الرئيسية / إضاءات / الهيئة الدولية للمسرح تهنئ محمد بن راشد باختياره شخصية العام الثقافية لجائزة زايد للكتاب

الهيئة الدولية للمسرح تهنئ محمد بن راشد باختياره شخصية العام الثقافية لجائزة زايد للكتاب




     هنأت الهيئة الدولية للمسرح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بمناسبة اختياره شخصية العام الثقافية لجائزة زايد للكتاب في دورتها التاسعة . 

وأعرب محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة الدولية للمسرح باسم الهيئة عن سعادته باختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام الثقافية لما يمثله من قيمة عليا تعلي من شأن الثقافة والمعرفة . 

وأكد الأفخم أن هذا الاختيار يأتي تتويجا لجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الملموسة والمتواصلة الداعمة للحراك الثقافي في دولة الإمارات وهو رصيد إضافي لجائزة الشيخ زايد للكتاب التي يعتد بها واعتراف بالأيدي البيضاء لسموه ودوره الخلاق والمبدع في المساهمة ببناء الشخصية الإنسانية في الإمارات والعالم وفق معايير الجمال والإبداع والمعرفة.

وأشار الأفخم إلى أن منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللقب هو تكريم لكل صاحب فكر خلاق في العالم وهو تقدير لما يقدمه سموه من دعم مادي ومعنوي لأكثر من مؤسسة ثقافية في العالم ودولة الإمارات وقيادته حركة الريادة الإماراتية في العالم على شتى الصعد ومن بينها المجال الثقافي والمعرفي الذي توجه منذ يوم واحد بالإعلان عن بدء الإعداد لإطلاق أول مسبار عربي إسلامي لاستكشاف كوكب المريخ . 

* وام

شاهد أيضاً

ميريت لم تنطفئ.. السُلطة أيضًا تعرف

*هشام أصلان 1 قبل عام وأشهر، أغلقت دار ميريت للنشر مقرّها الشهير في 6 ب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *