الرئيسية / فنون / افتتاح معرض حلي لمى حوراني في برشلونة

افتتاح معرض حلي لمى حوراني في برشلونة


( ثقافات )

افتتح، الخميس، 12 حزيران 2014، في قاعة Luzio، برشلونة، المعرض الخامس لمجوهرات لمى حوراني لصيف 2014، على النطاق العالمي.
تقدم لمى حوراني في هذا المعرض، ولأول مرة على النطاق الأوروبي، خط منتجاتها الجديدة من المجوهرات رفيعة المستوى التي تعتمد على الذهب و الألماس، بألوانها المتعددة، إضافة إلى تصاميمها المعروفة و المشغولة بالفضة عادة.
تتوزع تصاميمها الجديدة من المجوهرات رفيعة المستوى على أربعة مجموعات هي: مجموعة الصخرة The Rock collection، مجموعة الأجنحة Winged collection، و مجموعة أنديغو The Indigo collection، و أخيراً مجموعة تشكيل الكريستال Crystallization collection.
و تتميز هذه المجموعات بجمعها ما بين خطوط تصميم مميزة ومعروفة للمى حوراني، و التي تستمد أشكالها ورموزها من ثقافات و أصول حضارية مختلفة، و بين الأحجار الكريمة و النادرة، لا سيما الألماس الأسود و الأبيض و البني، و أحجار السفير و الأميرلاد و الروبي و اللابيز، و المصاغة بالذهب الأصفر أو الوردي من عيار 18.
يذكر أن Luzio يعد من أكثر أماكن العرض جاذبية للأعمال الفنية والتصاميم، في قلب المركز التجاري لمدينة برشلونة، وقد أُفتتح في عام 2006 على يد ماريا جوزية جوميز و مكسيمليان زيجريت، ليكون بمثابة مساحة مميزة للجمع ما بين الفنون و الأثاث والأكسسوارت ووحدات الإنارة، وهي تعرض عادة كمنتجات بتصاميم مختلفة الطُرز. ولا سيما الطراز الصناعي و القديم، علماً بأن مساحة العرض في Luzio تتجاوز الـ800 متر مربع.

شاهد أيضاً

مفاهيمية الصورة في مزج التعبير الفني والفوتوغرافي مع التصورات البصرية جماليا

خاص- ثقافات *بشرى بن فاطمة تلازم تاريخ الفن المفاهيمي مع فن الصورة الفوتوغرافية بمراحلها الحداثية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *