الرئيسية / إضاءات / انهيار سقف مسرح “أبولو” وسط لندن خلال أحد العروض المسرحية

انهيار سقف مسرح “أبولو” وسط لندن خلال أحد العروض المسرحية


انهار سقف مسرح “أبولو” وسط العاصمة لندن على المشاهدين خلال عرض مسرحية “ذا كوريوس انسيدنت اوف ذي دوغ ان ذي نايت تايم”، مما أدى إلى إصابة العديد منهم حسب الشرطة البريطانية. ولم تحدد بعض ملابسات الحادث.

أصيب 30 شخصا على الأقل في انهيار سقف مسرح أبولو وسط لندن مساء الخميس أثناء عرض مسرحي م بحسب أجهزة الإغاثة.
وقال متحدث باسم جهازالاسعاف لوكالة فرانس برس “نعتقد أن ثلاثين شخصا قد أصيبوا بجروح. إصاباتهم ليست خطرة ولم ننقل حتى الآن أي شخص إلى المستشفى”.
وشوهد عدد من الجرحى الذين تمت معالجتهم ميدانيا.
وقال متحدث باسم سكوتلانديارد لوكالة فرانس برس “تم استدعاؤنا نحو الساعة 20,15 ت غ إلى مسرح أبولو إثر انهيار السقف أثناء عرض” مضيفا أنه “يعلم أنه هناك العديد من الضحايا”.
ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث بالإضافة إلى أجهزة الإغاثة وثماني شاحنات من رجال الإطفاء. وقد حصل تدافع عند أبواب الخروج من المسرح وسط غيمة من الغبار.
وقال أحد الذين كانوا داخل المسرح واسمه بن “حصل الانهيار في نصف المشهد الأول من المسرحية”.

ملابسات الحادث تبقى مجهولة

وحسب رجال الإطفاء، فإن شرفة انهارت على المشاهدين. ولكن حسب ما قال عدد من الشهود ل”بي بي سي” أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد شاهدوا أجزاء من السقف تسقط على المشاهدين وظنوا في البدء أن ما يجري هو جزء من المسرحية قبل أن يكتشفوا أنه حادث.
وكان المسرح الذي يتسع ل775 مقعدا، مكتظا عند وقوع الحادث الذي وقع أثناء عرض مسرحية “ذا كوريوس انسيدنت اوف ذي دوغ ان ذي نايت تايم” (الحادث المؤسف لكل أثناء الليل) المخصص للاطفال الانطوائيين، حسب ما ذكر شهود عيان لمحطات التفلزة الاخبارية. 


– 24 فرانس برس

شاهد أيضاً

طريق الحكمة، طريق السلام: كيف يفكّر “الدالاي لاما”؟ (4)

ترجمة وتقديم : لطفية الدليمي       يُعدّ الدالاي لاما إحدى أكثر الشخصيات أهمية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *