الرئيسية / قراءات / إصدارات جديدة: أحاديث الثلاثاء

إصدارات جديدة: أحاديث الثلاثاء


(ثقافات)

عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر صدر حديثا كتاب بعنوان أحاديث الثلاثاء كتابات لمثقفين عراقيين – المجلد الرابع (2013). الكتاب بإشراف الأستاذ عطا عبد الوهاب ومراجعة ومتابعة الدكتور شوقي ناجي جواد والدكتور خالد توفيق الشمري .

والكتاب ثمرة تجميع الدراسات التي قدمت في ندوة الثلاثاء التي تعقد في منزل الأستاذ عطا عبد الوهاب في عمان منذ أوائل نيسان – ابريل 2009 وحتى الوقت الحاضر .
فبعد صدور الأجزاء الثلاثة الأولى يأتي الجزء الرابع متوجا كذلك بمحتوياته القيمة والغنية بموضوعاته الذكية , والتي تزيد عن العشرين موضوعاً تتغلغل في ثنايا حقول المعرفة المتعددة , الفلسفة والاقتصاد والأدب وإدارة الأعمال والجغرافيا والفن والمسرح والتأريخ والطب والقصة والرواية . وكثيرة هي الموضوعات التي يعج بها المصنف الرابع من أحاديث الثلاثاء. رحم الله من أغنى الأجزاء بالمعرفة وغادرنا إلى دار الخلود, وأطال الله عمر من هو باق معنا وحفظ الله الطيبين والمستمرين في العطاء الخير.
من الأسماء التي ساهمت في هذا الجزء: أمجد حسين علي, د. إحسان رؤوف البحراني , د. خالد توفيق الشمري , خالد جواد موسى , خالص محي الدين , 
رفعت عزت الفارسي, سامي عبد الحميد, د. سمير حسن ليلو, د. شاكر عبد العزيز المخزومي , أ.د. شوقي ناجي جواد , صباح صديق الدملوجي , طارق صالح الربيعي , أ.د. عبد الرزاق العيسى , علاء كاظم الخطيب , مدحت الجادر , محمد مصطفى الجبوري , مهدي محمد حسن الهاشمي , نجيب محي الدين و يوسف العاني .
يقع المجلد في 456 صفحة من القطع الكبير .

شاهد أيضاً

العدد 40 من مجلة ذوات: الإسلام السياسي وأزمة الانتماء

خاص- ثقافات *عزيز العرباوي كعادتها، تجتهد مجلة ذوات الثقافية الإلكترونية في طرق مواضيع ثقافية وسياسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *