الرئيسية / إضاءات / رحيل مؤسس مجلة عمان الكاتب عبدالله حمدان

رحيل مؤسس مجلة عمان الكاتب عبدالله حمدان


( ثقافات )

فجعت الحركة الثقافية والإعلامية في الأردن صباح اليوم الخميس 10 سيبتمبر 2015 برحيل الكاتب والإعلامي الإردني عبدالله حمدان مؤسس مجلة عمان الثقافية التي استمرت بالصدور دون انقطاع مدة لا تقل عن 15 سنة، وكان حمدان صديقا للمثقفين العرب وساهم بالتعريف بالمكان الأردني وجمالياته ، كما كانت مجلة عمان في عهده تصل إلى عدد كبير من المثقفين والأدباء في شتى أنحاء الوطن العربي والمهجر.

وكان نجله الشاعر مروان الحسيني قد نشر خبر رحيله التالي على صفحته في “الفيس بوك” وجاء فيه، أن آل الشرفاء الحسيني ينعون فقيدهم الإعلامي والكاتب عبدالله حمدان الحسيني شقيق عبد الرحمن ووالد كل من مروان ومحمد ومنذر الذي انتقل الى رحمة الله تعالى ليلة الاربعاء 9 -9 – 2015 عن عمر يناهز 73 عاما إثر صراع مع المرض، وسيشيع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد جابر الأنصاري الكائن في طبربور خلف منزل الفقيد إلى مقبرة أبو عليا. تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل الفقيد الكائن في طبربور، حي الشهيد، شارع جامع الزيتونة بالقرب من قرية الأطفال.

وتتقدم أسرة موقع ثقافات إلى آل الفقيد، وإلى الساحة الثقافية الأردنية والعربية بتعازيها الحارة سائلين المولى أن يتغمده بوافر رحمته.

شاهد أيضاً

الأدب في زمن الأوبئة

الشاعر الإيطالي فرانشيسكو بترارك وهو أحد الناجين من الطاعون الأسود .. وصف ذلك الحدث بالقول: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *