الرئيسية / إضاءات / دان براون ضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب

دان براون ضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب


*

أعلن معرض الشارقة الدولي للكتاب عن اختيار الكاتب والروائي العالمي دان براون، أشهر مؤلف لقصص الخيال والإثارة، ضيفاً للشرف في الدورة الثالثة والثلاثين للمعرض، التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر المقبل.

وسيتحدث دان براون عن أعماله الأدبية وأحدث مشاريعه المقبلة، في حفل خاص يقام بمركز إكسبو الشارقة، يوم الخميس الموافق 6 نوفمبر، الساعة 7:30 مساءً.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد بن ركاض العامري، مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب: «نحن سعداء جداً بتشريف المؤلف العالمي دان براون لدورة هذا العام من معرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي نعد بأن يكون الأضخم والأفضل على الإطلاق. نحن فخورون للغاية، ومسرورون لتمكننا من تقديم فرصة استثنائية لزوارنا للالتقاء بأحد أبرع العقول الأدبية في العالم، وهو الكاتب الشهير دان براون الذي تشكل كتبه مصدراً لإلهام القراء من جميع أنحاء العالم».
وحققت مؤلفات دان براون مبيعات عالية جداً، حيث بيعت له أكثر من 200 مليون نسخة، كما ترجمت رواياته إلى 55 لغة حول العالم. كتب دان براون العديد من الكتب والروايات، من بينها«الحصن الرقمي: حقيقة الخديعة»، و«الرمز المفقود»، وروايته الشهيرة «شيفرة دافينشي»، ورواية «ملائكة وشياطين» اللتان تم تحويلهما إلى فيلمين سينمائيين
______
*الاتحاد

شاهد أيضاً

ركوّة فيلليني: حول رواية “حذاء فيلليني” للكاتب الروائي وحيد الطويلة

(ثقافات)*طلعت قديح هناك من الروائيين من لا يصح أن تقرأ لهم بطريقة تقليب الصفحات؛ حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *