حوراني تشارك في مهرجان دبي الثالث للموضة




( ثقافات ) 

شاركت مصممة المجوهرات الأردنية لمى حوراني في الموسم الثالث لمهرجان الموضة Fashion Forward الذي عقد في مدينة الجميرة / دبي ما بين 10 و 13 نيسان/ أبريل 2014. و يعد هذا المهرجان الأهم لعالم الأزياء و المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط و جنوب آسيا، حيث شاركت فيه نحو 50 شركة و مؤسسة تمثل أبرز العلامات التجارية الشهيرة و الأسماء الصاعدة في عالم التصميم. 
و كما هو حال مشاركتها في الموسم السابق للمهرجان، حيث حظى جناح لمى حوراني باهتمام نجوم الإعلام و الأزياء و كبار المصممين، مثل مقدمة البرامج التلفزيونية جويل ماردنيان و مصمم الأزياء المعروف Essa wallah و ستيفان سيجال Stefan Sigegal مؤسس موقع Not Just A label ، وانطونيو مانسيتللي رئيس تحرير مجلة ماري كلير الإيطالية المتخصصة بالموضة. فقد حظى جناحها لهذا العام باهتمام مماثل، حيث أبدى العديد من الرواد إعجابهم بتصاميمها لعام 2014 التي ضمت مجموعات: “الأنهار الجليدية-Glacier Affair” ،”والبوصلهCompass Collection”، ولا بوكرايا- ” La Boqueria، و” الأيدي الشافية-The Healing Hands” ، و””مجموعة ريو- Rio Collection”،” وشجرة الزيتون-Growth Collection” ،”و شقائق النعمان -Poppy Collection، و” خزائن العجائب- Cabinet du Curiosites Collection”.
يذكر هنا أن لمى حوراني كانت قد استهلت هذا العام بعرض لأعمالها الجديدة في باريس، وهي تستعد حالياً لعروضها الثلاثة الكبرى في جنوب شرق آسيا و منطقة الباسفيك، والمقرر إقامتها في كل من شنغهاي، وسنغافورة وهونغ كونغ في أيار/مايو القادم.

شاهد أيضاً

العلاقة بين الشخصية الحقيقية والروائية في مسلسل التغريبة الفلسطينية

(ثقافات) “طربوش أبو عزمي العلي”:   العلاقة بين الشخصية الحقيقية والروائية في مسلسل التغريبة الفلسطينية زياد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *