الرئيسية / إضاءات / الأفخم مديراً لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والقيسي نائباً له

الأفخم مديراً لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والقيسي نائباً له




خاص ( ثقافات )


بتوجيهات من سمو الشيخ د. راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه تقرر تكليف المهندس محمد سيف الأفخم بالعمل مديراً عاماً للهيئة، فيما تم تعيين يحيى القيسي نائبا للمدير العام.
وتأتي هذه التغييرات الجديدة في ظل توجه سموه بتفعيل دور هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على المستويات المحلية والعربية والدولية والاستعانة بالكفاءات، إضافة إلى وضع خطة عمل استراتيجية للسنوات المقبلة في مجال الثقافة والإعلام لإمارة الفجيرة، والإشراف على الفعاليات الكبرى التي تنظمها الهيئة مثل مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، وملتقى الفجيرة الإعلامي، وملتقى الفجيرة الفكري، ومهرجان الفجيرة للموسيقى، ومهرجان الفجيرة للمسرح المدرسي والعديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى والمعارض والإصدارات.

يذكر أن الأفخم يعمل حالياً رئيسا للهيئة الدولية للمسرح، ومديراً لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما إضافة إلى عمله مديراً عاماً لبلدية الفجيرة ورئيس تحرير لمجلة الفجيرة ، وهو من الشخصيات الثقافية المعروفة والنشيطة عربيا ودوليا وقد تولى أيضا منصب الأمين العام للهيئة الدولية للمسرح.

أما القيسي فهو روائي وإعلامي أردني، سبق أن أصدر ستة كتب في الرواية والقصة القصيرة، وعمل مديرا في وزارة الثقافة الأردنية، ويعمل منذ سنوات رئيسا لتحرير الفجيرة نيوز، ومديرا لإدارة الشؤون الثقافية في الهيئة، ومدير تحرير لمجلة الفجيرة الثقافية.

شاهد أيضاً

رحلة السّفير المغربيّ ابن عثمان في القرن 18 لتسريح أسرىَ جزائرييّن في السّجون الإسبانية

السّفير إبن عثمان المكناسي– فى فقرات تدخل فى صميم مأموريته لدى العاهل الإسباني كارلوس الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *