الرئيسية / فنون / مسلسل ” تشيللو” الصراع الأبدي بين الحب والمال

مسلسل ” تشيللو” الصراع الأبدي بين الحب والمال




ثقافات- خاص

يعتبر موضوع مسلسل ” تشيللو” جديدا في طرحه على المشاهد العربي، حيث يتناول العمل قصة عازفة تشيللو شهيرة تدعى ياسمين(نادين نجم) وزوجها آدم عازف بيانو (يوسف الخال) يقرران بدأ مشروع عمرهما أخيرًا،وفجاة يشب حريق في المشروع وتقع الكارثة ويتدخل رجل الاعمال تيمور (تيم حسن) ليقتحم حياتهما، ومن هنا تبدأ لحظات التحول في الأحداث، مع صراع بين الحب والمال ودخول العاطفة في مبدأ المساومة، كما يتضح من إعلان المسلسل على قناة أم بي سيي : ” هناك حب يخذلنا، وآخر يذيبنا عشقا”، والجدير  ذكره  أن القصة مقتبسة عن فيلم أجنبي بعنوان “عرض غير لائق”، من بطولة النجمة ديمي مور.

المسلسل سيناريو وحوار نجيب نصير إخراج سامر برقاوي، بطولة نادين نجيم، يوسف الخال، وتيم حسن، ويسرا اللوزي، وكارمن لبس، وعلي منيمنة وجهاد الاطرش وخالد السيد وايمن عبد السلام واسعد حطاب وغيرهم.
وتم تصوير العديد من المشاهد في منطقة البقاع اللبناني حيث تتنقل الكاميرا في شوارع مدينة زحلة وعدد من المطاعم هناك, بالاضافة الى اماكن اخرى، خاصة في شوارع العاصمة بيروت.. 
النجمة نادين نجيم وصفت دورها في المسلسل بأنه معقد، وغير بسيط على الاطلاق كما اتضح لها للوهلة الأولى حين قرأت السيناريو. والجدير بالذكر أن نادين تجتمع مع يوسف الخال للمرة الثالثة في عمل درامي بعد مسلسل ” أجيال” ومسلسل ” لو” الذي عُرض في رمضان الماضي.

شاهد أيضاً

بوب ديلان..قصيدة إلى جواني

* خلدون الشمعة إذا صح ما يقوله الناقد الإنكليزي جون رسكن من أن “الشعر الغنائي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *