أول صورة واضحة لصاحب الفيلم المسيء


خاضت وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية سباقا محموما في محاولة للظفر بأول صورة لصاحب الفيلم المسيء للإسلام، الذي أثار موجة احتجاجات في بعض الدول العربية والإسلامية.

ونقل موقع “العربية نت” أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في طبعتها الأحد، حصلت على أول صورة واضحة للمصري نيقولا باسيلي نيقولا.

وقال الموقع إن نيقولا يظهر في الصورة منشرحاً وينظر إلى آنا غورجي، وهي إحدى الممثلات الرئيسيات بالفيلم المثير للجدل.

ولم تذكر الصحيفة المصدر الذي حصلت منه على صورة نيقولا، البالغ من العمر 56 عاما، لكن يبدو أن مصدر الصورة هو الممثلة نفسها، باعتبارها تحدثت إلى “الديلي ميل”.

وقالت آنا غورجي إنها تعرضت لعملية غش وخداع من نيقولا الذي قام بدبلجة السيناريو الأصلي، بحيث أصبحت عباراته معادية للإسلام.

ولعبت غورجي في الفيلم دور عروس شابة لبطل الفيلم، واسمه جورج، الذي أصبح بعد لاعباً لدور الرسول الأعظم بعد دبلجة السيناريو التي لم تدرِ غورجي بحصولها إلا بعد أن ثار الجدل حول الفيلم، لذلك قالت: “أشعر بأنه (نيقولا) خدعني، وأصبحت لا أنام إلا بتناول حبوب منومة، وأمضيت الأيام السابقة وأنا أبكي”، وفق تعبيرها.

وذكرت غورجي أن القصة الأصلية للفيلم هي عن نيزك سقط في منطقة من الشرق الأوسط في زمن قديم “فظنته بعض القبائل مقدساً، لذلك راحت تتقاتل فيما بينها من أجله”، مضيفة أنها كانت تتقاضى 75 دولاراً عن كل يوم اشتغلت فيه بالتمثيل في الفيلم الذي لم تكن تعرف بأن نيقولا قام بتحويله ليصبح مسيئاً للإسلام.

– وكالات

شاهد أيضاً

أبورياش: المثقف معني بكل شيء في وطنه وعليه إشعال المزيد من الشموع لإنارة الطريق

الأديب موسى أبو رياش: المثقف معني بكل شيء في وطنه وعليه إشعال المزيد من الشموع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *