الرئيسية / علوم / “عالج، اعرف نفسك وطوّر بنفسك”.. للدكتور عبد الناصر الجندي
21200

“عالج، اعرف نفسك وطوّر بنفسك”.. للدكتور عبد الناصر الجندي

خاص- ثقافات

ألوان عربية/ ستوكهولم- عن منشورات ألوان عربية في السويد صدر حديثا كتاب: “عالج، اعرف نفسك وطوّر بنفسك” وهو كتاب في الصحة الشاملة من تأليف الدكتور عبد الناصر الجندي. وقع الكتاب في 332 صفحة من الحجم الكبير بطبعة أنيقة تضمنت العديد من الصور الملوّنة لمزيد من الإيضاح والتطبيق.

وتأتي أهمية هذا الكتاب لندرة الكتب المتخصصة بهذا المجال في المكتبات العربية. حيث جاء هذا العمل باللغة العربية للدكتور عبد الناصر الجندي، نتيجة عمل جاد ودؤوب والتأمل والاستشارات الخاصة في الصحة الشاملة (الجسد، العقل، النفس والروح) وما يطرأ عليها من اضطرابات فيزيائية، عقلية، أو نفسية لمختلف الأشخاص، الأجناس والأعمار والتي أثبتت نتائج إيجابية ونجاحات حقيقية ملموسة.

مارس الكاتب التأمل بأشكاله الكثيرة المختلفة لسنوات طويلة وتدرب على تعاليم كثيرة مثل أسرار الحضارات القديمة والهندوسية والبوذية والسامانية والصوفية والفيزياء الكمية والعقل الباطن والتنويم المغناطيسي.

تدرب الكاتب على علوم شرقية متعددة مثل الطب الصيني والطب الطبيعي والريفلوكسولوجي والعلاج بالطاقة الياباني ريكي والماكروبيوتك.
حصل ذلك خلال مشوار معرفة ذاته واستكشاف حقيقته وحقيقة الكون الأعظم والعوالم والأبعاد الداخلية، والتي أضاءت رحلة الكاتب بالكثير من الإلهام والاكتشافات والاستنارة حتى قام بتعريف وتحديد رسالته في خدمة الآخرين ومساعدتهم على اكتشاف جواهرهم الداخلية وحقيقتهم المقدسة الموجودة دائماً وأبداً في قلب كل إنسان.

لا يزال الكاتب يعطي دورات تدريسية وتعليمية في الصحة الشاملة ويشمل ذلك دورات في تنمية المهارات الشخصية ومعرفة الذات، معرفة وتحديد الأهداف، مراقبة العقل والتحكم بالأفكار والمشاعر، اليوغا وعلوم التنفس والتأمل، التعامل مع المشاكل النفسية والأمراض الجسدية، التغذية الشاملة وطريقة تناول الطعام الواعية والمفيدة، الميتافيزيقيا واكتشاف العوالم والأبعاد الداخلية.

ولد الكاتب الدكتور عبد الناصر الجندي في مدينة السلمية في سورية عام 1972 م ودرس الهندسة الزراعية وعلوم ودبلوم الأغذية في دمشق.

تنقل الكاتب بين دول مختلفة وحصل على شهادة البكالوريوس و الماجستير في علوم الماورائيات من جامعة الميتافيزيقيا في ولاية أريزونا الامريكية٠ كما حصل على شهادة الدكتوراه في الميتافيزيقيا والصحة الشاملة من جامعة سيدونا في أريزونا أيضا.

كما يحمل الكاتب شهادة ممارس و معالج ميتافيزيقي روحاني و معالج بالطاقة و هو عضو فعال في جمعيات و نقابات جامعتي الميتافيزقيا و سيدونا وممارسي العلاج الميتافيزيقي الروحاني في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

_92845434_7fd20085-a7ff-4474-a45c-ab91d6c5bb53

حفنة من المكسرات يومياً تغنيك عن زيارة الطبيب

خلصت دراسة طبية بريطانية حديثة إلى إن تناول حفنة من المكسرات يومياً “يغني المرء عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *