روايات الجريمة تعود إلى الصدارة في أميركا


نيويورك- تصدرت رواية الجريمة والغموض “الخطيئة القاتلة الـ14” للكاتبين الأميريكيين جيمس باتيرسون وماكسين بايترو قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية الخيالية في الأسبوع الأخير، فيما حلت رواية “فتاة القطار” لباولا هوكينز ثانيا.

وثالثا جاءت رواية “رجل الذاكرة” لدافيد بالداتشي ورابعا كانت رواية “في الضوء المبهر لا نستطيع أن نرى” لأنثوني دوير فيما هوت رواية “فريسة للجميع″ لجون ساندفورد إلى المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا.
وتدور رواية ” الخطيئة القاتلة الـ14″حول الإرهاب الذي يجتاح شوارع سان فرانسيسكو، حيث لم يصبح هناك فرق بين القتلة ورجال الشرطة، وتحقق في هذا الأمر الشرطية “ليندساى بوكسر” التي تتلقى تهديدات شديدة للتراجع عن التحقيق، وتحاول التوصل إلى نتيجة حول ما إذا كان مرتكبو هذه الأعمال محتالين محترفين أو ضباط شرطة فاسدين.
وفي الجانب الآخر من المدينة، حدث أن قتلت امرأة في وضح النهار أمام عشرات الشهود، ومع ذلك لا توجد أدلة حول الحادث، تحقيق ليندساي يجعلها قريبة من خطر هذا القاتل المجهول، فهل من الممكن أن تنضم المحققة إلى سلسلة الاغتيالات أم تنجح في القبض على القاتل؟
_________
*العرب

شاهد أيضاً

أبورياش: المثقف معني بكل شيء في وطنه وعليه إشعال المزيد من الشموع لإنارة الطريق

الأديب موسى أبو رياش: المثقف معني بكل شيء في وطنه وعليه إشعال المزيد من الشموع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *