لطفي بوشناق يطلق أغنية ‘غزة اصمدي’


*محمد الحمامصي

أطلق الفنان التونسي لطفي بوشناق “سفير السلام لدى الأمم المتحدة” أغنية “غزة اصمدي”، في خطوة جديدة من دعواته للشعب الفلسطيني في غزة للصمود أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم.

ويدعو بوشناق في الأغنية الشعب الفلسطيني إلى الصبر والصمود أمام العدوان الذي يذهب ضحيته الأطفال والنساء وجميع المدنيين.
ويجدد الفنان التونسي من خلال هذه الأغنية تعاونه من ناحية الألحان مع الموسيقار الجزائري الشهير نوبلي فاضل، بعد مجموعة من النجاحات التي جمعتهما معا كمطرب وملحن.
وتحمل أغنية “غزة اصمدي” التي سيتم تنفيذها وتركيبها بطريقة الفيديو كليب من صور ومشاهد آثار العدوان على غزة، كلمات الشاعر الجزائري عز الدين ميهوبي، وتوزيع موسيقي للتونسي محسن الماطري، كل ذلك تحت إشراف الموسيقار عبد الحكيم بلقايد.
وسيتم توزيع الأغنية وعرضها على جميع القنوات الفضائية العربية خلال الأيام القادمة، بعد أن تكون جاهزة للعرض.
ويعتبر هذا التعاون الجديد الذي يجتمع به لطفي بوشناق مع الموسيقار نوبلي فاضل، مواصلة للتعامل بين الفنانين ولنجاح الأعمال السابقة بينهما ومن بينها أغنية “سراييفو” التي حصلت على انتشار كبير جدا بين الجمهور، وغيرها من الأغنيات التي أطلقت بصوته المتميز والذي يعتبر واحدا من بين الاصوات العربية الكبيرة.
ويعمل لطفي بوشناق حاليا على تنفيذ مجموعة كبيرة من الأغنيات سيقوم بإطلاقها في ألبوم غنائي كامل من ألحان نوبلي فاضل، خلال الفترة المقبلة، تحت تغطية إعلامية عربية سيبدأها من العاصمة التونسية، وسيتم توزيع الألبوم على أعلى المستويات الفنية في جميع أنحاء الوطن العربي.
وتحمل مجموعة أعمال بوشناق الجديدة موسيقى وألحانا عربية عالمية المستوى.
يذكر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، كان قد التقى في وقت سابق بمقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله بالفنان لـطفي بوشناق، وقام بتكريمه ومنحه جواز سفر فلسطيني لجهوده الكبيرة والواضحة لنصرة القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
_______
*ميدل إيست أونلاين

شاهد أيضاً

العلاقة بين الشخصية الحقيقية والروائية في مسلسل التغريبة الفلسطينية

(ثقافات) “طربوش أبو عزمي العلي”:   العلاقة بين الشخصية الحقيقية والروائية في مسلسل التغريبة الفلسطينية زياد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *