الرئيسية / فنون / ظروف طارئة تؤجل مهرجان الخليج السينمائي

ظروف طارئة تؤجل مهرجان الخليج السينمائي


*

أعلنت إدارة مهرجان الخليج السينمائي أمس، عن تأجيلها الدورة السابعة لمهرجان الخليج السينمائي التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 15 الجاري، دون توضيح للأسباب التي دعتها إلى هذا القرار.

وذكرت إدارة المهرجان في بيان مقتضب، إن التأجيل جاء لظروف طارئة وخارجة عن إرادتها، معربة بذلك عن أسفها لهذا التأجيل، وقالت: “سوف نبذل قصارى جهدنا خلال هذا الوقت للعمل على تطوير المهرجان، ليوفر مزيداً من الفرص لصانعي الأفلام، وتجربة أكثر متعة لمحبّي السينما”.
وفي الوقت نفسه، تقدمت إدارة المهرجان في بيانها بالشكر والامتنان لكل من قاموا بدعم المهرجان، واعتذرت عن أية مشكلات قد تسبب بها هذا القرار، واختتمت بيانها بعبارة “نراكم في دبي في المستقبل القريب”.
إعلان التأجيل ، جاء بعد أيام قليلة من إعلان مشابه حول تأجيل المؤتمر الصحافي الخاص بالمهرجان إلى يوم افتتاحه في 9 الجاري، بعد أن كان موعد المؤتمر مقرراً إقامته في 30 مارس الماضي، بمسرح دبي الاجتماعي بمول الإمارات، مقر المهرجان الجديد .
فضلاً عن أن خبر تأجيل المهرجان، تحول إلى مادة دسمة لمستخدمي موقع “تويتر” الذين تناقلوا الخبر في تغريداتهم، ففي الوقت الذي تساءل فيه بعض المغردين عن أسباب التأجيل وإذا كان المهرجان قد تم تأجيله أم توقف.
اعتبر بعض المغردين خبر التأجيل على إنها “كذبة أبريل”، ليبادر آخرون بتأكيد الخبر في تغريداتهم عبر إرفاق بيان إدارة المهرجان الذي وصلت نسخة منه إلى وسائل الإعلام ونشر على موقعه الإلكتروني وكافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
_________
*البيان

شاهد أيضاً

فريدا كاهلو.. شريط ملوّن حول قنبلة

*أسامة فاروق في أحد المنتجعات السياحية الفاخرة المنتشرة على طول الساحل الشمالي المصري يطل وجه فريدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *