الرئيسية / فنون / الفرق الموسيقية الواعدة تقدم مواهبها وتتنافس في قلب دبي

الفرق الموسيقية الواعدة تقدم مواهبها وتتنافس في قلب دبي


( ثقافات )


 ستتحول الطرقات في قلب إحدى أكثر المناطق نشاطاً وازدحاماً في دبي إلى منصة للعروض الفنية المميزة مع تنظيم أول مسابقة للفرق الموسيقية في الهواء الطلق يطلقها مركز الغرير.
وتبدأ الفعالية التي تستمر لثلاثة أسابيع يوم 14 نوفمبر، وتقام على المنصة الخارجية في شارع الرقة، وتعد إحدى الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتعددة التي ينظمها مركز الغرير بمناسبة افتتاح التوسعة التي بلغت قيمتها الإجمالية ملياري درهم إماراتي.
ويمكن للفرق الفنية الصاعدة والتي ترغب بإظهار مواهبها أن تسجل للمشاركة في المسابقة التي سينال الفائز فيها مبلغاً نقدياً قدره 30 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى قسائم بقيمة 15 ألف درهم من سباركيز، مركز الألعاب الجديد في مركز الغرير.
يمكن التسجيل بالحضور شخصياً إلى مركز الغرير من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً من 7 إلى 9 نوفمبر، ومن 14 إلى 16 نوفمبر. وتتم الإجراءات في مكتب مخصص عند المنصة الخارجية في شارع الرقة والتي تقع بالقرب من موقف السيارات المفتوح مقابل مدخل المركز رقم 2. أو تعبئة استمارة التسجيل التي ستتوفر بدءاً من الساعة 5 مساءاً من يوم الخميس 7 نوفمبر على الموقع الالكتروني لمركز الغرير.
وفي تعليق له صرح السيد ديفيد ثورلينغ، نائب رئيس مركز الغرير: “نسعى أن نكون مثالاً لروح المدينة، وبالتأكيد فإن مسابقة الفرق الموسيقية ستكون سبباً في حضور جميع أفراد المجتمع معاً للاستمتاع بأجمل الأوقات”.
“نحن نتطلع إلى تنظيم هذا الحدث لمشاهدة العروض التي سيقدمها أصحاب المواهب على المنصة، كما أننا نرغب بمنح الزبائن وجمهور الحاضرين تجربة مذهلة لا تنسى”.
“يتميز مركز الغرير عن معظم المراكز التجارية الأخرى في دبي بإمكانية الوصول إليه مشياً من الطريق. وستمنحنا مسابقة الفرق الموسيقية فرصة للتواصل مع المجتمع النشيط والصاخب المحيط بنا”.
وتعد هذه المسابقة جزءاً من برنامج حافل ستستمر فعالياته على مدار الأشهر القادمة، ويتضمن العديد من العروض المذهلة التي تشمل عروض الطرقات الفنية وفنون الرسم على الجدران، والعروض الراقصة والأكروباتية، والتي ستصبح مشهداً اعتيادياً داخل مركز الغرير وفي المنطقة المحيطة به.
تجري فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة العروض الموسيقية من 14 إلى 16 نوفمبر من الساعة 6 وحتى الساعة 9 كل مساء، وتتضمن هذه المرحلة عروض فئات المغنين المنفردين والفرق الثنائية حيث ستقدم عروضها مباشرة أمام جمهور الحضور ولجنة التحكيم.
ومن 21 إلى 23 نوفمبر، ستحضر الفرق الكبيرة لتقديم عروضها الفنية وتتنافس فيما بينها للتأهل إلى المرحلة التالية.
وسيختار الحكام أربعة متأهلين من كل مرحلة إلى ربع النهائي وذلك بعد مشاهدة العروض الغنائية والموسيقية ووضع الملاحظات بناءً على ردود أفعال جمهور المشاهدين في هذه الفعالية المجانية.
تتكون لجنة التحكيم من أربعة حكام هم مينا الحائزة على الجوائز والراقصة في مسرح برودواي الشهير، ودان بولتون رئيس قسم الترفيه في وكالة بيرفيس للمواهب والعارضين، ويافي خبير الموسيقى، والدي جي إيان أكيرمان
أما مرحلة ربع النهائي، فتقام يوم 28 نوفمبر، وسيقدم فيها المتأهلون أغنيتين مختلفتين من اختيارهم لينتقل الأفضل إلى مرحلة نصف النهائي التي ستجري يوم 29 نوفمبر.
تصل المسابقة إلى ذروتها يوم السبت 30 نوفمبر الذي يشهد اختتام العروض الفنية وتتويج الفائز والوصيفين الأول والثاني في مسابقة العروض الموسيقية.
لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: alghuraircentre@welikecustard.com

شاهد أيضاً

فريدا كاهلو.. شريط ملوّن حول قنبلة

*أسامة فاروق في أحد المنتجعات السياحية الفاخرة المنتشرة على طول الساحل الشمالي المصري يطل وجه فريدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *