الرئيسية / فنون / الإعلان عن الفائزين بمسابقة (فن أبو ظبي) الدورة الرابعة

الإعلان عن الفائزين بمسابقة (فن أبو ظبي) الدورة الرابعة


*
كشفت اللجنة المنظمة لـ «فن أبوظبي» عن أسماء الفنانين الذين فازت تصاميمهم بجوائز الدورة الرابعة من مسابقة مشروع أجنحة «فن أبوظبي»، التي تنظِّمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.
واستقطبت المسابقة هذا العام اهتماماً كبيراً من قبل الفنانين الإماراتيين الذين تنافسوا في ابتكار مفاهيم تبرز شعار جناح «فن أبوظبي» بأسلوب مبدع ومتميز. وضمّت قائمة الفنانين الذين فازوا في دورة هذا العام كلاً من: إيمان الرئيسي، وكلثم محمد المرزوقي، وخالد محمود، ومريم الشامسي، ومريم عبدالرزاق الفهيم، ورحمة فاضل المحيربي. وستُعرض التصاميم الفائزة بجوائز هذا العام في متجر «آرتيفاكت» في مركز منارة السعديات، كما ستستخدم في المواد المطبوعة والإعلانات والهدايا التذكارية وغيرها من المواد الخاصة بـ «فن أبوظبي» 2013. كما سيشكل الفنانون جزءاً من برنامج تعليمي واسع خلال فن أبوظبي هذا العام.
وبهذه المناسبة، قالت مدير التسويق في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة هند خوري: «تحظى مسابقة مشروع أجنحة «فن أبوظبي» باهتمام متزايد من المصمِّمين الإماراتيين كونها تتيح لهم إطلاق ملكاتهم وطاقاتهم الإبداعية، كما تقدّم للفائزين منهم فرصة مهمّة للتعريف بتصاميمهم أمام آلاف الزوار الذين يجذبهم «فن أبوظبي» من المنطقة والعالم. يجد المصمِّمون الإماراتيون في هذه المسابقة بوابة عالمية يتمكنون من خلالها التعريف بمفاهيمهم وأفكارهم أمام المهتمين بالفن المعاصر من حول العالم. وستسهم مشاركة المصمِّمين الإماراتيين في توطيد مكانة العاصمة الإماراتية وُجهة فنيّة رائدة في المنطقة».
يُذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تتولى الإشراف على تنظيم «فن أبوظبي»، المنصة السنوية المتميزة للفنون والتصاميم الحديثة والمعاصرة. وستعقد دورة هذا العام خلال الفترة بين 23-20 نوفمبر 2013، بمشاركة المؤسسة المصرفية السويسرية «جوليوس باير» راعٍ رئيس، وذلك في «جناح الإمارات» و«منارة السعديات» بالمنطقة الثقافية في السعديات.
________
*(الراي) الكويتية

شاهد أيضاً

عروة الأحمد مخرجاً في كان، وممثلاً في هوليوود

خاص- ثقافات *منى الزيدي لم يكد الفنان السوري “عروة الأحمد” يعلن عن انتهاء تصوير فيلمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *