الرئيسية / فنون / سوبرمان وباتمان في فيلم واحد

سوبرمان وباتمان في فيلم واحد


*

سيجتمع البطلان الخارقان سوبرمان وباتمان في فيلم جديد على ما أعلن عنه مخرج الفيلم واستديوهات وارنر براذيرز التي تقف وراء الانتاج الضخم “مان اوف ستيل” هذه السنة.

وكشف عن الفيلم الجديد المخرج زاك سنايدر الذي ينسب إليه النجاح المتجدد لسوبرمان من خلال فيلم “مان اوف ستيل” الشهر الماضي.
وسيقوم الممثل البريطاني هنري كافيل بدور سوبرمان فيما لم يتم بعد اختيار الممثل الذي سيقوم بدور باتمان بعدما أعلن كريستيان بايل أنه لن يقوم بهذا الدور بعد الجزء الثالث والأخير من مغامرات هذا البطل الخارق “دارك نايت” العام الماضي.
والجمع بين البطلين الخارقين قد يكون محاولة من استديوهات وارنر براذيرز لتكرار النجاح القياسي لفيلم “افينجرز” العام الماضي.
وقال سنايدر “أنا متحمس جدا لبدء العمل مجددا مع هنري كافيل في العالم الذي استحدثانه وأتشوق لتوسيع عالم +دي سي+ (كوميك بوك) في هذا الفصل المقبل”.
وأضاف “لنكن صريحين :”إن الجمع بين سوبرمان وباتمان أكثر من اسطوري لأنهما أكبر بطلين خارقين في العالم”.
وقالت رئيسة “دي سي انترتنماينت” ديان نلسون “سوبرمان وباتمان معا على الشاشة الكبيرة هو حلم تحول حقيقة لمحبي +دي سي+ أينما كانوا”.
ومن المقرر البدء بتصوير الفيلم الجديد العام المقبل على أن يبث في منتصف العام 2015.
وقد حقق “مان اوف ستيل” نجاحا تجاريا حاصدا 600 مليون دولار منذ بدء عرضه الشهر الماضي. وحقق الجزء الاخير من مغامرات باتمان “ذي دارك نايت رايزز” أكثر من مليار دولار العام الماضي.
أما “افينجرز” الذي جمع بين أبطال خارقين من قصص مارفيل المصورة أمثال ايرون مان وثور وكابتن اميركا وهالك، فقد حقق 1,5 مليار دولار في العالم.
________
*أ ف ب 

شاهد أيضاً

عروة الأحمد مخرجاً في كان، وممثلاً في هوليوود

خاص- ثقافات *منى الزيدي لم يكد الفنان السوري “عروة الأحمد” يعلن عن انتهاء تصوير فيلمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *